شات اللة المخلص
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا بكم فى شات اللة المخلص

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مى عز الدين ضيفة "أنا والعسل" الأحد المقبل

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

المساهمات : 104

مى عز الدين ضيفة "أنا والعسل" الأحد المقبل Empty
مُساهمةموضوع: مى عز الدين ضيفة "أنا والعسل" الأحد المقبل   مى عز الدين ضيفة "أنا والعسل" الأحد المقبل I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 02, 2013 10:13 am

تحل النجمة مى عز الدين ضيفة على جمهورها فى إحدى حلقات برنامج "أنا والعسل 2" الذى يقدمه الإعلامى اللبنانى "نيشان" فى شهر رمضان، وذلك يوم الأحد المقبل.

تتحدث "مى" عن دورها فى مسلسل "الشك" الذى تقدمه فى رمضان، بالإضافة لمواجهتها بأبرز الشائعات والمشاكل التى تعرضت لها خلال الفترة السابقة، ويتطرق الحديث أيضا حول الوضع السياسى فى مصر، خاصة بعد سقوط حكم الإخوان.

يستضيف "نيشان" فى البرنامج يوميا نجمة أو نجما، ويتحدث معهم عن أعمالهم الفنية، بالإضافة للتطرق إلى الجوانب الإنسانية فى حياته، وأبرز الشائعات التى تعرض لها فى الفترة الماضية.

وكان من بين هؤلاء النجوم، الفنانة يسرا، إلهام شاهين، باسم يوسف، نيلى كريم، اعتماد خورشيد وغيرهم، ولاقى البرنامج نسبة مشاهدة كبيرة منذ عرض الحلقة الأولى منه مع النجمة إلهام شاهين، بالإضافة إلى أنه تم تحميل هذه الحلقات عددا كبيرا من مواقع الإنترنت المعروفة مثل "يوتيوب".
http://god20.freeyemen.com

مى عز الدين ضيفة "أنا والعسل" الأحد المقبل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الأحد.. الإفطار السنوى لحزب "الدستور" بالإسكندرية
» محمد صبحى يعلن تفاصيل سنبل فى السودان سبتمبر المقبل
» ارتفاع الدين العام اللبنانى إلى 2ر59 مليار دولار فى مايو